/> برنامج المراكز التعليمية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة Ga Pro تطرح برنامجها المميز للمراكز التعليمة بسعر منافس

شركة Ga Pro تطرح برنامجها المميز للمراكز التعليمة بسعر منافس

طرحت شركة Ga Pro برنامجها Edu_Pro الخاص بالمراكز التعليمية الخاصة بسعر منافس جداً . وذلك مع تحديثات جديدة للبرنامج. البرنامج خاص بالمراكز التعليمية الخاصة البرنامج يعمل بالقيم المحاسبية للدورات التدريسية المختلفة من مميزات البرنامج تسجديل الطلاب الجدد وغيرهم . يتميز  السرعة في بتسجيل الطالب للدورة المطلوبة مع تحديد إسم الدورة والمدرس الخاص بالدورة والرسوم الخاصة بالدورة كرسوم الطالب ومرتب المدرس كل على حدا حيث يقوم البرنامج بحساب راتب المدرس وحصة المركز بشكل أوتوماتيكي ما على  الموظف إلى إدخال البيانات الخاصة بالطالب والبيانات الخاصة بالمدرس .
يقوم البرنامج أيضاً بعمل سندات صرف وسندات قبض . وأيضاً يقوم بعمل تقارير كاملة لكل الدورات والطلاب والمدرسين في المركز . 
ومن مميزات البرنامج ترحيل دورات السنة الماضية للسنة الجديدة مع ترفيع صفوف الطلاب من مرحلة تعليمية إلى مرحلة تعليمية جديدة . البرنامج به صفحة خاصة بإدخال البيانات الجديدة  وصفحة خاصة بالتعديل لكل البيانات المدخلة مع منح صلاحيات للمدرس ووالصلاحيات المالية بالمركز لا يمكن منحها البرنامج إلى لمدير المركز والتعديلات الأخرى حسب الصلاحيات الممنوحة من مدير المركز للموظفيين والمدرسيين .
يقوم البرنامج بعمل نسخة إحتياطية بشكل يومي للمركز . ويقوم  البرنامج بعمل فواتير كاملة بالمبالغ الخاصة بالطلاب والمدرسين والموظفين المستلمة والمتبيقة منها . وأيضاً يقوم بحساب جميع مصروفات المركز وإيرادات المركز.

للحصول على النسخة التجريبية
تواصل معنا واتس اب 00972595310333
                               00970569310333

برنامج المراكز التعليمية

برنامج المراكز التعليمية

برنامج المراكز التعليمية



للحصول على النسخة التجريبية
تواصل معنا واتس اب 00972595310333
                               00970569310333

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات